شركة دبي باركس آند ريزورتس

أعلنت "شركة دبي باركس آند ريزورتس"، الأربعاء عن فتح باب الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة، بقيمة 1.68 مليار درهم، لأغراض تمويل متنزهها الترفيهي الرابع "سيكس فلاجز دبي" ضمن منتجع "دبي باركس آند ريزورتس".

وأفادت الشركة في بيان لها، أمس، بأنه بدءًا من اليوم، فإنه يمكن لمالكي حقوق الاكتتاب (سواء المساهمين المسجلين المالكين للحقوق، أو الأفراد الذين اشتروا الحقوق خلال فترة تداول حقوق الاكتتاب)، ممارسة حقوقهم في الاكتتاب في الأسهم الجديدة بسعر إصدار قدره درهم للسهم، لافتة إلى أنه يمكن لمالكي الحقوق، الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى انتهاء فترة الاكتتاب رسميًا في 25 مايو الجاري.

وأوضحت أنه ستتاح الفرصة لمالكي حقوق الاكتتاب في الأسهم الجديدة، من خلال أي من فروع بنك الإمارات دبي الوطني، أو نظام تحويل الأموال في الإمارات، من خلال أي فرع بنك في الدولة، أو أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني (خاص بالمتعاملين مع البنك)، أو نظام بنك الإمارات دبي الوطني "بنك نت" (خاص بالمتعاملين مع البنك)، أو عبر الإنترنت، من خلال نظام "eIPO" في سوق دبي المالي، أو مباشرة، أو من خلال أحد الوسطاء/‏‏‏الأوصياء.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس"، رائد كاجور النعيمي، إن "(سيكس فلاجز دبي) سيعزز متنزهات الشركة الحالية، بإضافة خيار ترفيهي جديد يتسم بالتشويق والإثارة".