شركة "دبي باركس آند ريزورتس"

قالت شركة "دبي باركس آند ريزورتس" ـ الوجهة الترفيهية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط ـ اليوم إن الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة التي أعلنت في /19/ من الشهر الماضي والبالغ قيمته /1.68/ مليار درهم قد تجاوز تغطية الاكتتاب بحلول نهاية تداول أمس "الإثنين" ما يؤكد قوة دعم المستثمرين للاكتتاب .

وأوضح بيان صحافي صدر عن "دبي باركس آند ريزورتس" أن قيمة حصيلة الاكتتاب بلغ /2.1/ مليار درهم حتى يوم أمس .

ويستهدف الاكتتاب إلى تمويل مشروع إنشاء المنتزه الترفيهي الرابع "سيكس فلاجز دبي" داخل منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" ويمكن لمالكي الحقوق الاكتتاب في أسهم جديدة الاكتتاب حتى غد "الأربعاء" .

وذكر رائد كاجور النعيمي الرئيس التنفيذي لشركة "دبي باركس آند ريزورتس" أن هذا هذا الاكتتاب يؤكد قوة دعم المساهمين وإقبالهم على المشاركة في نمو اقتصاد دولة الإمارات عموما ونمو "دبي باركس آند ريزورتس" خصوصا .. مشيرا إلى وجود فجوة في قطاع المنتزهات الترفيهية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية .

وسوف يكون تخصيص الأسهم الجديدة الإضافية على أساس الحصص للأفراد الذين اكتتبوا للحصول على هذه الأسهم وذلك وفق عدد الأسهم الجديدة الإضافية التي طلبها هؤلاء الأفراد وبنفس سعر إصدار الأسهم الجديدة .

وكان اجتماع الجمعية العمومية لـ "دبي باركس آند ريزورتس" الذي عقد في الشهر الماضي قد أقر الاكتتاب في أسهم زيادة رأس مال الشركة لجمع مبلغ وقدره /1.68/ مليار درهم لتمول بشكل رئيس مشروع إنشاء متنزه "سيكس فلاجز دبي" الذي يعد امتدادا لمنتجع "دبي باركس آند ريزورتس" الحالي .

وبمجرد إغلاق باب الاكتتاب سيصبح رأس مال "دبي باركس آند ريزورتس" المدفوع من المساهمين سبعة مليارات و/999/ مليونا و/912/ ألفا و/670/ درهما .

ولن يتم استخدام أي من الأموال الإضافية التي يتم جمعها في تمويل مشروع "دبي باركس آند ريزورتس" الحالي المقرر إفتتاحه خلال أكتوبر المقبل .

ومن المتوقع أن يضم "سيكس فلاجز دبي" المتنزه الترفيهي الرابع في منتجع "دبي باركس آند ريزورتس" /27/ لعبة ووجهة جذب لجميع الأعمار عند إفتتاحه المقرر في الربع الرابع من عام 2019 .