طلب متزايد على الريال السعودي

رفعت شركة وول ستريت للصرافة، العضو في مجموعة بريد الإمارات، جاهزيتها عبر ثلاثين موقعاً تابعاً لها في مختلف مدن وإمارات الدولة، لتلبية حاجة السوق والعملاء من زيادة الطلب على الريال السعودي، استعداداً لموسم الحج خلال شهري ذي القعدة وذي الحجة. وقال سلطان بن خرشم المدير التنفيذي لـ «وول ستريت للصرافة»، إن هذه الخطوة الاستباقية تأتي من منطلق دور وول ستريت للصرافة، واستراتيجتها الهادفة إلى تلبية حاجات العملاء المتزايدة خلال الموسم من العملات المختلفة، عبر توفيرها وبكميات كبيرة، علاوة على طرحها بأسعار تنافسية.
وأوضح أنه خلال هذه الأيام، ستشهد الإمارات حركة سفر واسعة النطاق من قبل المواطنين والمقيمين للتوجه إلى الأراضي السعودية لأداء فريضة الحج، الأمر الذي سيرفع من نسب الإقبال على شراء الريال السعودي، وبالتالي، اتجهنا إلى توفير أفضل أسعار الصرف لبيع وشراء الريال السعودي، بالإضافة لخدمات الحوالات المالية السريعة، ضمن باقات الخدمات المتاحة في وول ستريت للصرافة.
والتي تنمو وتزداد بصورة دائمة لتنويع وتوسعة تشكيلة المنتجات، فضلاً عن تزويد المتعاملين بمنتجات وخدمات سريعة لتحويل وصرف العملات، لا سيما خلال هذه الأوقات وارتفاع حركة السفر النشطة إلى الأراضي المقدسة.
وأشار بن خرشم إلى أنه، ومن خلال اطلاع شركة وول ستريت، وبحكم استراتيجيتها ورؤيتها كعضو اقتصادي هام لمجموعة بريد الإمارات، والتي تضع التنمية الاقتصادية وتوفير الخدمات المالية والصيرفة عالية الكفاءة ضمن أبرز محاور استراتيجيتها، قامت بتوفير فئات الريال السعودي بكميات كبيرة في كافة الفروع، لتفي حاجة العملاء وحركة السفر وطرحتها بأسعار تنافسية.
وبين بن خرشم أن هذه الخدمة وغيرها تمثل رؤيتهم في توفير متطلبات المتعاملين كركيزة هامة من الركائز الأساسية بالنسبة للعاملين في وول ستريت، حيث يسعوا لتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المالية والمصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بمتعاملينهم من مواطنين ومقيمين ورجال أعمال.