مالية دبي" تعلن توجهاتها الإستراتيجية

أقامت دائرة المالية في حكومة دبي ، خلوة إستراتيجية ، أعلنت خلالها عن توجهاتها الإستراتيجية الخمسية للأعوام 2017-2021 ، مستكملة فيها بلورة المحاور والأهداف الإستراتيجية.

وأشار المدير العام للدائرة ، عبدالرحمن صالح آل صالح ، إلى عدد من المرتكزات التي يقوم عليها العمل الحكومي المبتكر ، مؤكّدًا أمام كبار المديرين والموظفين ، أهمية الدور المحوري الذي يؤدونه في وضع ملامح الخطة الإستراتيجية وتوجهاتها بناءً على الخبرة العملية ، والتركيز على الاعتبارات الحيوية الواردة في خطة دبي 2021 والمبادرات المتجددة للحكومة.

وأوضح أن مرتكزات الخطة الإستراتيجية تشمل استشراف المستقبل ، والابتكار الحكومي ، والتنافسية العالمية ، إضافة إلى تقديم خدمات متميزة، والتركيز على النتائج ، والكفاءة المالية ، كاشفًا عن رؤية دائرة المالية ورسالتها للأعوام الخمسة المقبلة.

وتتمثل رؤية دائرة المالية للأعوام الخمسة المقبلة في "ريادة مالية لمستقبل مزدهر ومكانة تنافسية عالميًا" ، فيما تنطوي رسالتها على "الإدارة الرشيدة للمال العام لحكومة دبي من خلال سياسات وأنظمة مالية متطورة تدعم التمويل المستدام لخطط المدينة التنموية ضمن بيئة محفزة للابتكار، بكادر مؤهل وشراكات فعّالة".