هيئة تنظيم الاتصالات

 تقدم "اتصالات" خدماتها إلى ما يزيد على 300 ألف من الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة بما يسهم في تمكين هذه الشركات من مواكبة طموحاتهم خلال رحلتهم نحو التحول الرقمي ويعزز دورهم المحوي في الاقتصاد الوطني.

وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "تحرص "اتصالات" بشكلٍ دائم على دعم عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة وتلبية كافة احتياجاتهم وتسخير كافة الجهود لتيسير أعمالهم في كافة الظروف من خلال تأمين الاجتماعات الافتراضية وخدمة المتابعة والتحليل بتقنية الفيديو السحابية، وباقات البيانات، والدقائق الشهرية للمكالمات، والأجهزة، والباقات المفوترة".

وأضاف: قامت "اتصالات" بتوفير خدمة الكاميرا الحرارية والعديد من الأجهزة والتطبيقات المخصّصة لتسهيل إجراءات السلامة خلال هذه الظروف الراهنة التي يمر بها العالم وبفضل استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، تقوم الكاميرات الحرارية بقياس درجة الحرارة للإنسان فقط دون قياس المصادر الحرارية الأخرى لتفادي الحصول على تنبيهات خاطئة".

وأوضح أن "اتصالات" حرصت على طرح مجموعة واسعة من باقات الأجهزة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى منصة CloudTalk Meeting، وهي منصة الاجتماعات الافتراضية الموحدة التي توفرها "اتصالات" لقطاع الأعمال.

ولفت إلى أن اتصالات عملت على توفير الأدوات والميزات التي تسهم في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لمواجهة التحديات المتنوعة في قطاع التجزئة، في الوقت الذي يميل العملاء فيه إلى خفض تحركاتهم، وتفادي الاحتكاك المباشر في تعاملاتهم بهدف الحفاظ على السلامة العامة

قد يهمك ايضا

"استادات" تعلن موعد افتتاح"نادي سيتي"استعرضًا ببعض الجوانب الإيجابية للجائحة

"جمارك دبي" تؤسس منصة عالمية لبرنامج المشغل الاقتصادي المعتمد