دائرة الأراضي والأملاك في دبي

عقدت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، الإثنين، منتدى حواريًا في الذكرى السنوية الثانية لتأسيس لشبكة ميثاق الأمم المتحدة، في فندق أبراج الإمارات، في دبي. وركز المنتدى، الذي نظمه معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية للدائرة، وبالتعاون مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة، إلى جانب الشبكة المحلية لميثاق الأمم المتحدة في الإمارات، على مساعي الإمارة الطموحة لتحقيق الاستدامة في المجالات كافة.

وقال مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: "بعد مرور عامين على انعقاد مؤتمر الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في دبي، وإظهار جدارتنا في تنظيم وإدارة مثل هذه اللقاءات، وإنشاء شبكة ميثاق الأمم المتحدة في الإمارات، برعاية أراضي دبي، يسرنا الاحتفال بنجاحاتنا الهائلة في هذا المجال".

وأضاف محمود البرعي، المدير التنفيذي لمعهد دبي العقاري، وممثل شبكة الإمارات المحلية في شبكة ميثاق الأمم المتحدة: "يستقطب المنتدى ما يزيد على 300 شخص، يمثلون مجموعة متنوعة من الجهات ذات الصلة، بما في ذلك الشركات المتعددة الجنسيات، والشركات العائلية، والكيانات الحكومية، ومؤسسات من الحجمين الصغير والمتوسط، إضافة إلى عدد من الأكاديميين والطلاب والمهنيين في مجال الاستدامة".