غرفة دبي

حصلت شركة "اندكس" القابضة على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام الثاني على التوالي خلال الحفل الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة دبي لإبراز ريادة الشركات في مجال المسؤولية الاجتماعية وذلك تقديرا للدور البارز الذي تقوم به "اندكس" في خدمة وتنمية المجتمع المحلي.

حضر الحفل الذي أقيم بدبي المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعه "اندكس" القابضة والمهندس أيمن المدني الرئيس التنفيذي في "اندكس" للخدمات المساندة وعدد من أعضاء اندكس القابضة.

وقال سعادة ماجد الغرير رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة دبي إن حصول اندكس القابضة على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لأكثر من مرة يعكس استدامة ممارساتها والتزامها التام بالحفاظ على المجتمع وموارده والبيئة ..مشيدا بمسؤولية الشركة تجاه مجتمعها وجهود اندكس كمثال للمؤسسات المسؤولة والمستدامة في مختلف مجالات عملها.

وأشاد المهندس أنس المدني عقب تسلمه شهادة التقدير خلال الحفل بالمجهود المميز الذي تقوم به غرفة تجارة وصناعة دبي لتنظيم هذا الحدث السنوي ..مشيرا إلى مدى أهميته في مساعدة الشركات على تقييم ومراجعة استراتيجية العمل المطبقة داخل الشركات.

وأضاف أن "اندكس" القابضة تعتبر من أبرز الشركات الوطنية الرائدة في الدولة والتي تطبق أفضل الممارسات المسؤولة والمستدامه معربا عن سعادته بالحصول على هذه العلامة من غرفة تجارة وصناعة دبي كونها تحفزنا على تعزيز ثقة العملاء والمجتمع وتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم.