شركة إعمار للصناعة والاستثمار

استحوذت شركة إعمار للصناعة والاستثمار، المساهمة الخاصة والتابعة لشركة إعمار العقارية، على حصة استراتيجية في شركة قلعة الروّاد للمقاولات، التي تتخذ من الإمارات مقرًا لها، وتمتلك خبرات في تقنيات تصليح الخرسانات والأرضيات الصناعية والمرورية، وأنظمة العزل المائي، وأصباغ الحماية من التآكل والصدأ، وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إعمار للصناعة والاستثمار، ناصر باتا، إن "الاستحواذ على حصة مهمة في (قلعة الروّاد للمقاولات)، يمثل رافدًا استراتيجيًا لخطط (إعمار للصناعة والاستثمار)، التي تركز على الاستثمار في شركات رائدة تتخذ من الإمارات مقرًا لها، وتمتلك مؤهلات نمو عالية"، لافتًا إلى أن "قلعة الروّاد للمقاولات" تتمتع بسجل حافل بالإنجازات في تزويد خدمات متخصصة في قطاع الإنشاءات.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة قلعة الروّاد للمقاولات، محمد بزاري، إن "الشراكة مع (إعمار للصناعة والاستثمار) ستتيح تحقيق نمو طويل الأمد ومستدام، من خلال أنشطة أعمال استراتيجية، وحضور جغرافي أوسع".

ويشار إلى "قلعة الروّاد للمقاولات" تأسست عام 2006 وأنجزت أعمالًا في مشروعات مثل: برج خليفة و"دبي مول"، ومطار دبي الدولي، ومطار أبوظبي الدولي، و"ياس مول"، والمنشآت الصيدلانية الخاصة لشركة "جلفار" للأدوية.