وفد من دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية

اطلع وفد من دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، مؤخراً، على أفضل الممارسات وأحدث مسارات الابتكار الحكومي، في كل من مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وشرطة دبي.

واستقبل الوفد شذى الهاشمي، مدير إدارة مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، التي قدّمت تعريفات، وشروحات أساسية عن آلية العمل داخل المركز، كما استقبل العقيد الدكتور ناصر الحمراني، نائب مدير الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، وفد الدائرة، معرّفاً بأفضل الممارسات التي تطبقها الإدارة في مجال الجودة الشاملة.

وتعقيباً على الزيارتين، قال الشيخ محمد بن حميد القاسمي، مدير دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، إن "الابتكار أسلوب عمل تنتهجه الدائرة من خلال السعي إلى الاستفادة من مختلف المعارف والخبرات في مجال تطوير حقول العمل والابتعاد عن النمطية والتقليدية". وأضاف: "تمضي إحصاء الشارقة قدماً في مسيرة التنمية وفق رؤية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الهادفة إلى تنمية الإنسان وتطوير قدراته ومهاراته باعتباره أساس النهضة".

وذكرت شذى الهاشمي، مدير إدارة مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي: "تأتي هذه الزيارة لتؤكد مدى ترابط وتكامل مجالات الأداء الحكومي في الدولة بين مختلف الجهات والدوائر الحكومية، ودائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، وتعد كذلك نموذجاً فريداً من نماذج العمل المتقدم والمنسجم مع معطيات العصر".