بلدية عجمان توقع اتفاقية تعاون مع الإمارات للمزادات

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان اليوم اتفاقية تعاون مع شركة الإمارات للمزادات بهدف تنظيم المزادات الخاصة بالسيارات المهملة وتنفيذ كافة المزادات المتعلقة بالدائرة إلكترونيا.

وقع الاتفاقية خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان وأحمد محمد السرجاني المدير العام لشركة الإمارات للمزادات بحضور عدد من المسؤولين من كلا الجانبين .

وذكر خالد أحمد الحوسني في تصريح له على هامش توقيع الاتفاقية أن إبرام هذه الاتفاقية يأتي بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة بهدف تنظيم المزادات التي تنفذها الدائرة .. لافتا الى سلسلة النجاحات العالمية التي حققتها شركة الإمارات للمزادات في مجال المزادات العلنية والتي جعلت من خلالها سوق لوحات السيارات المميزة أنجح الاستثمارات الفردية وما قررته الشركة خوض تجربة المزايدة الالكترونية بما تملكه من فريق عمل مهني متميز من المصممين والمبرمجين المحترفين وما يبذلونه من جهود لإنشاء موقع متخصص يجمع بين سهولة الاستخدام وسلاسة التصفح وتوفير بيئة الشراء الالكترونية الآمنة للزوار.

من جانبه صرح أحمد محمد السرجاني أن "الإمارات للمزادات" التي نالت عضوية الجمعية العالمية لمنظمي المزادات تهدف لتغيير مفهوم المزايدة المتبع في العالم العربي عامة وفي الإمارات خاصة من خلال استخدامها لأرقى أنظمة المزايدة العالمية كالمزايدة عن طريق شبكة الانترنت التي تستقطب من خلالها أكبر قدرٍ ممكن من المزايدين وتتيح الفرصة لأكبر شريحة ممكنة من الراغبين في شراء السلع المعروضة للبيع لتحقيق مطلبهم.

وأوضح أن "الإمارات للمزادات" تختص في تنظيم وإدارة مزادات بيع السيارات والعقارات ومشاريع تصفية الأموال بالتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص وذلك من خلال إقامة مزادات علنية أو الكترونية على مواقعها التي تتمتع بأعلى مواصفات الحرفية والأمان.