غرفة أبوظبي تبحث تعزيز مجالات التعاون مع الشركات السنغافورية

بحث سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بمبنى الغرفة بأبوظبي مع سعادة محمد عمرعبدالله بلفقيه سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة سبل تعزيز التعاون المشترك مع الشركات السنغافورية.

وأكد الرميثي خلال اللقاء إن علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين دولة الامارات وسنغافورة شهدت تطورات إيجابية ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية .. مؤكدا على أهمية تعزيز جهود فعاليات ومؤسسات القطاع الخاص لفتح آفاق ومجالات جديدة أمام رجال الأعمال والمستثمرين في البلدين الصديقين .

ونوه بتزايد اهتمام الشركات والمؤسسات العاملة في امارة ابوظبي لتعزيز استثماراتها وزيادة تواجدها في أسواق سنغافورة في إطار جهودها للمساهمة في تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية هناك.

وذكر أن غرفة أبوظبي تعمل على تشجيع المستثمرين و الشركات في الإمارات على دخول أسواق سنغافورة والاستثمار فيها وإقامة المشروعات في إطار جهودها لتوفير فرص استثمارية جديدة للشركات الوطنية للمساهمة في النهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها سنغافورة.

وأكد أن الغرفة تعمل على تنمية التعاون التجاري والاقتصادي ودعم الجهود المبذولة لزيادة المبادلات التجارية وتنشيط الاتصالات بين رجال الأعمال في إمارة أبوظبي وسنغافورة بمختلف المجالات والقطاعات.