تعاونية أبوظبي وتحقيق أمنية تطلقان مبادرة التبرع بدرهم لصالح الأطفال

أطلقت جمعية أبوظبي التعاونية ومؤسسة تحقيق أمنية حملة التبرع بدرهم الخيرية خلال مبيعاتها في شهر رمضان المبارك على عدد من البضائع.

ووقعت مؤسسة تحقيق أمنية وجمعية أبوظبي التعاونية اليوم مذكرة تفاهم في إطار تفعيل مبادرات المسؤولية الاجتماعية الوطنية التي تقوم بها الجمعية.

وقع مذكرة التفاهم إبراهيم عبد الله البحر الرئيس التنفيذي لجمعية أبوظبي التعاونية وحمدان الكعبي عضو مجلس أمناء مؤسسة تحقيق أمنية.

ورحب الكعبي بمبادرة جمعية أبوظبي التعاونية باعتبارها متميزة في العمل التعاوني في الإمارات وبشراكتها الوطنية في برامج المسؤولية الاجتماعية ما يؤكد دعم العمل الأهلي لجهود المؤسسات الاجتماعية والعمل الإنساني والخيري.

من جهته أكد إبراهيم عبد الله البحر حرص الجمعية على تحقيق برامج المسؤولية الاجتماعية وتخصيصها نسب ربحية لدعم العمل الاجتماعي الوطني .. مشيدا بجهود وبرامج مؤسسة تحقيق أمنية وعملها الإنساني المميز تجاه فلذات الأكباد الأطفال المصابين بالأمراض المتقدمة وحرصها على إدخال السعادة ورسم البهجة والسرور على محياهم.

وتتضمن الحملة - التي تستمر حتى 6 يوليو القادم - قيام جمعية أبوظبي التعاونية بوضع ملصقات على منتجات "فريسكا وسندس" تشير إلى أنه عند شراء المنتج فإن "الجمعية " ستتبرع بقيمة درهم واحد لدعم المؤسسة في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض تهدد حياتهم .

وتغطي الحملة جميع فروع جمعية أبوظبي التعاونية وسبار في دولة الإمارات العربية المتحدة كما ستقوم الجمعية بعرض المطبوعات الترويجية للمؤسسة والحملة في كافة الفروع لديها.