شركة "غلوب إكسبريس سيرفيسز"

أعلنت شركة "غلوب إكسبريس سيرفيسز" عن تحقيق عملياتها في الإمارات زيادة بنسبة 7% في إجمالي العائدات مقارنة بالعام الماضي . وتعزى هذه الزيادة في الإيرادات إلى ارتفاع حجم الطلب المحلي على الخدمات اللوجستية في ظل الازدهار الاقتصادي الذي تشهده الدولة .
وتستفيد الشركة من الفرص الهائلة المتاحة في السوق المزدهرة من خلال تقديمها لأحدث حلول سلسلة التوريد بهدف تلبية الاحتياجات اللوجستية للعديد من المؤسسات في القطاعات المختلفة . وتجمع الشركة بين تخصصاتها الأساسية المتمثلة في خدمات الشحن الجوي والشحن البحري والخدمات اللوجستية من أجل تقديم خدمات نهائية متكاملة عالميًا ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجات عملائها .
 وأشار العضو المنتدب للشركة في دول مجلس التعاون الخليجي مصطفى قوام، : "حققنا نموا جيدا وثابتاً خلال العام الماضي نظراً لتنفيذ عمليات تحسين مستمرة على النواحي الاستراتيجية لأعمالنا في الإمارات . ونتوقع الحفاظ على أداء قوي خلال هذا العام أيضاً في ظل توقعات بزيادة النمو في السوق المحلية بشكل كبير .
ومن المتوقع أن تصل قيمة الاستثمارات في قطاع الخدمات اللوجستية المحلي إلى 27 مليار دولار هذا العام بسبب الزيادة الكبيرة في حجم تجارة الصادرات والواردات، بالإضافة إلى الإتجاه المتصاعد لأنشطة الصناعات التحويلية .
 وبلغت القيمة السوقية لهذا القطاع في العام 2013 نحو 4 .23 مليار دولار، وهو ما يمثل 6 في المائة من إجمالي الناتج المحلي للدولة .