هيئة الأوراق المالية

فازت هيئة الأوراق المالية والسلع مؤخرا بثلاث جوائز على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقارة آسيا في مجال الموارد البشرية، وذلك في مسابقتين أجرتهما منظمات ومؤسسات دولية.

وفازت إدارة الموارد البشرية في الهيئة بجائزة "أفضل جهة للعمل في القطاع الحكومي العام 2015" ضمن مسابقة " قمة الموارد البشرية" التي تتعاون في تنظيمها ورعايتها عدد من شركات الاستشارات العالمية المتخصصة في مجالات الاستثمار في رأس المال البشري وأفضل الممارسات العالمية، من بينها مؤسسة "أفضل أماكن العمل" العالمية، متقدمة بذلك على عدد من الجهات والشركات المحلية والعالمية الكبرى.

وفي إطار المسابقة نفسها، تم تكريم نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الخدمات المؤسسية والمساندة في الهيئة محمد الحضري لفوزه بجائزة "رائد التغيير"، وذلك تقديرا من محكمي الجائزة والمقيمين للمبادرات والمشاريع التي تولى الإشراف عليها وقام بتنفيذها من أجل تطوير بيئة العمل للأفضل عبر دعم الخدمات المؤسسية والمساندة.

ونالت الهيئة ممثلة في محمد الحضري جائزة "مسابقة جوائز" تطوير الموارد البشرية الآسيوية"، وذلك عن العام 2015. وتقوم على تنظيم المسابقة السنوية "مؤسسة تطوير الموارد البشرية في القارة الآسيوية" ومقرها ماليزيا.