الاتحادية للموارد البشرية

وقعت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، بشأن الاستفادة من مبادرات التدريب الذكي المطبقة لدى الجهتين، وذلك على هامش منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية.

مثل الهيئة، مديرها العام الدكتور عبد الرحمن العور، وعن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أمينها العام رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز عبد الله الشيباني.

وأوضح عبد الله الشيباني، أنه بموجب مذكرة التفاهم، فإن الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، سوف تستفيد من خدمات التدريب الذكي والندوات المعرفية ومنتدى دبي لأفضل الممارسات، وذلك بما ينسجم مع استراتيجية الحكومة الاتحادية، المتضمنة تنمية آفاق التعاون بين الجهات الاتحادية والحكومات المحلية، لتطوير مهارات وكفاءات موظفي الحكومة الاتحادية، والارتقاء بأدائهم الوظيفي.

وأضاف عبد الله الشيباني أن مبادرة التدريب الذكي تتضمن أكثر من 50 برنامجًا تدريبياً، وهي أول مبادرة للتدريب الذكي في مجال الإدارة الحكومية، لافتاً إلى أنه تم تدريب أكثر من 5 آلاف مشارك من موظفي حكومي دبي في المبادرة، منوهاً في الوقت نفسه بأن المذكرة تهدف إلى تبادل الخبرات ورفع كفاءة موظفي الحكومة.