هيئة سوبربراندز المستقلة المعنية بالعلامات التجارية

أعلنت هيئة سوبربراندز المستقلة المعنية بالعلامات التجارية، بدء التصويت لاختيار العلامات التجارية في الإمارات التي سيتم تقديرها وتكريمها بصفتها سوبربراند لعام 2016. وصرح مدير سوبربراندز الشرق الأوسط،مايك إنجليش،  أن برنامج سوبربراندز يحدد العلامات التجارية التي أسرت مخيلة الجمهور. ونقوم بذلك من خلال وضع قائمة بكل علامة تجارية متوفرة في جميع أنحاء الدولة. وهذه القائمة ضخمة وتضم أكثر من 10 آلاف علامة تجارية، لذلك ينبغي اختصارها لجعل إدارة العملية أكثر سهولة. ويتم ذلك بواسطة مجلس العلامات التجارية الذي يضع قائمة موجزة من العلامات التجارية التي تتم دعوة الجمهور للتصويت لها.

نضع هذه القائمة الموجزة على الإنترنت ثم نطلب من الرئيس التنفيذي ومدير التسويق لجميع العلامات التجارية المدرجة في القائمة الموجزة لوضع النقاط للعلامات التجارية الأخرى في القائمة. وعند الانتهاء من هذه العملية، نجمع النتائج وتحصل جميع العلامات التجارية التي حققت نسبة نقاط تزيد على 80% على تقدير سوبراند.

 وتتم دعوة العلامات التجارية إلى حفل تكريمي لتسلم الجوائز. والعام 2016 يصادف النسخة الثانية عشرة لبرنامج سوبربراندز في الإمارات الذي يعد كـ"حفل أوسكار العلامات التجارية" في عالم الشركات والمؤسسات ويشكل حصيلة 6 أشهر من التقييم الصارم والتصويت من قبل أعضاء مجلس العلامات التجارية ومن الاقتراع عبر الإنترنت.