الهيئة الملكية للجبيل

تنظم شركة مييد بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل يوم غدٍ مؤتمر الفرص الإنشائية في مدن الهيئة الملكية في قاعة المؤتمرات والمحاضرات في مدينة الجبيل الصناعية وتستمر فعالياته على مدى يومين.

ويهدف المؤتمر إلى تلبية احتياج الشركات في عمليات التوريد والإنشاءات لمشروعات الهيئة الملكية في الجبيل وينبع ورأس الخير .

ويحظى المؤتمر بمشاركة متخصصون من الهيئة الملكية ومن القطاعات الصناعية والحكومية والجهات ذات العلاقة, حيث تركز محاور المؤتمر على شركات البناء والتصميم والاستشارات الهندسية والموردين ومواد البناء وشركات توفير الأيدي العاملة ومعدات البناء والآلات الموردين وخدمات رجال الأعمال.

وأوضح مدير عام الشئون الفنية بالهيئة الملكية بالجبيل المهندس أحمد بن مطير البلوي أن المؤتمر يعد فرصه كبيرة للنهوض بمستوى المشروعات الخدمية والتنموية والصناعية من حيث تنفيذها بالأساليب العلمية التي تحقق الجودة في العمل, إلى جانب عرض نقاشات وتجارب متعددة ومهمة تتعلق بالإنشاءات والأمور الهندسية المتعلقة بها تقدم من قبل مختصين ومهتمين لديهم الخبرة الكبيرة في هذا المجال.

وأشار إلى أن المختصين بالهيئة الملكية سوف يتحدثون عن تجارب الهيئة الملكية المتعلقة بإنشاء المشروعات المختلفة في الفترة الماضية وعن التصور للمشروعات المستقبلية في مدن الهيئة الملكية الجبيل وينبع ورأس الخير خاصة وأننا أمام مرحلة تحدي كبيرة سوف تشهد ظهور كم كبير من المشروعات في كافة الجوانب في مدن الهيئة الملكية.

من جانبه أوضح رئيس مجلس الإدارة في شركة ميد لتنظيم الفعاليات ادموند اوسيلفيان، أن تنظيم المؤتمر بالتعاون مع الهيئة الملكية للجبيل وينبع يعد فرصة لتزويد المشاركين بمعلومات واسعة ومفصلة عن طبيعة الفرص التي تقدمها المرحلة التنموية القادمة في المدن الصناعية الثلاثة الجبيل وينبع ورأس الخير.

وأفاد أن الهيئة الملكية للجبيل وينبع لم تقم بتغير ملامح الاقتصاد السعودي فحسب، بل غيرت كذلك الاقتصاد العالمي بشكل كبير, مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيحظى المشاركون فيه بفرصة لمعرفة خطط الهيئة الملكية حتى العام 2030 بما فيها " الجبيل 2 " التي ستضم أكثر من 22 مشروعاً للصناعات الأساسية.