"ديرفيلدز تاون سكوير"

تشهد منطقة الباهية في ابوظبي حركة تجارية نشطة جراء افتتاح مركز ديرفيلدز التجاري، الذي وفر جميع العلامات التجارية والمطاعم ومستشفى ومركزاً صحيا ورياضيا وقاعات سينمائية متنوعة تحت سقف واحد يتمثل بمركز "ديرفيلدز" التجاري .
كما أعلن مركز ديرفيلدز تاون سكوير للتسوق، عن إضافة مجموعة واسعة من المحال التجارية والأنشطة والمرافق الترفيهية المتميزة التي تلبي الاحتياجات والأذواق المختلفة لزواره وزبائنه .
يقول الرئيس التنفيذي لشركة مبارك واخوانه للاستثمارات محمد الحاج انه جرى تأجير 81% من المساحات التجارية في مركز "ديرفيلدز تاون سكوير" للتسوق، بينما جرى افتتاح 75% من المحال التجارية فيه، معربا عن توقعاته ان يجري تأجير كامل مساحة المركز التجاري وافتتاح كامل المتاجر خلال الفترة المقبلة .
ويضيف الحاج "ان ما يميز مركز ديرفيلز تاون انه يقع في منطقة الباهية ويقدم خدماته للمناطق المجاورة مثل الشهامة، خليفة أ، شاطئ الراحة، وغيرها من المناطق المجاورة، إلى جانب ان المركز يقع على الطريق الرئيسي الواصل بين ابوظبي ودبي، مما يجعله الوجهة المفضلة للراغبين بالتسوق، والباحثين عما يحتاجون اليه من منتجات ومستلزمات متنوعة ومتعددة تحت سقف واحد" . وذكر ان مركز "ديرفيلدز تاون سكوير" شكل إضافة نوعية إلى مراكز التسوق في أبوظبي، حيث تتوفر به مراكز للخدمات لعدد من الجهات الحكومية، بخلاف مراكز المبيعات والعلامات التجارية العالمية .
واعتبر الحاج المول منصة تجارية لأهالي المنطقة والمناطق المجاورة تتوفر به الخدمات المجتمعية والمرافق التي تناسب القاطنين بالمنطقة التي كانت بأمس الحاجة لمثل هذه المرافق الحيوية.