دبي للعقارات

عيّنت "دبي للعقارات" شركة " المقاولات الهندسية "، لتكون المقاول الرئيسي لمشروع "دبي وارف" البالغة قيمته 800 مليون درهم، والذي تم إطلاقة خلال معرض "سيتي سكيب غلوبال".

ومع اكتمال 6.53% من البناء الإجمالي، بما في ذلك أعمال التمهيد والبنية الأساسية، يسير "دبي وارف" ضمن الجدول الزمني المحدد لإنجازه في الربع الأول من عام 2017.

وأوضح المتحدث باسم "دبي للعقارات" محمد الحباي، أن من خلال التصميم العصري الفريد، سيكون "دبي وارف" واحدًا من أبرز مشاريع "دبي للعقارات" في منطقة قرية الثقافة المرتقبة.

وتأتي هذه الأنباء بعد شهر واحد فقط من إطلاق المشروع، والذي يعد إنجازًا مهمًا بالنسبة إلى "دبي للعقارات" ودليلًا على التزامها بتسليم هذا المشروع في الوقت المحدد، وبأعلى المعايير الممكنة.

 كما تتمتع شركة "المقاولات الهندسية" بسمعة متميزة في جودة العمل ودقة التسليم، مشيرًا إلى تطلع "دبي للعقارات" إلى التعاون معها في تنفيذ هذا المشروع الرائع.

وأكد مدير عام شركة "المقاولات الهندسية"خضر الدح على أهمية الفوز بمشروع "دبي وارف" المرموق، الذي سيضيف قيمة أكبر لتميز شركته الممتد على مدار 40 عامًا في عالم الإنشاءات.

 وأضاف أنهم متحمسون لبدء أعمال البناء هذا الشهر، وملتزمون بشكل تام بأن يكون المشروع جاهزًا في بداية عام 2017.

ويتألف "دبي وارف" من أربعة أبراج تضمّ 582 وحدة سكنية، و150 وحدة تجزئة، ومطاعم، و2080 موقفًا للسيارات في الطابق السفلي. وسيتم بناء جسور للمشاة فوق القناة لتربط بشكل كامل بين جميع المشاريع في "قرية الثقافة"، كما ستوفر ثلاث طرق مخصصة للمشاة، مداخل مريحة ومرنة إلى "دبي وارف" ومرافق التجزئة وكورنيش القناة، وإلى جانب "منازل الخور" وفندق "أنانتارا".

ويتمتع مشروع "دبي وارف" بموقع مرموق وسط "قرية الثقافة" بالقرب من محطة مترو الجداف، ويمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الخيل، ومعبر الخليج التجاري، وطريق الجداف.

وأنجزت "دبي للعقارات" بنجاح عددًا من أبرز المجمّعات السكنية متعددة الاستخدامات في دبي، ضمن مجموعة من المناطق الرئيسية، بما في ذلك "غميرا بيتش ريزيدنس"، و"ذا ڤيلا"، و"الواحة"، و"إكزيكيتف تاورز"، و"ڤيغن تاور"، و"باي سكوير" في الخليج التجاري.