مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، بالتعاون مع كل من شركة ستراتا للتصنيع، الشركة المتخصصة في صناعة هياكل الطائرات من المواد المركبة والمملوكة بالكامل لشركة المبادلة للتنمية، وشركة جيفتكو انترناشيونال ش. ذ. م. م، الإسبوع الماضي سوق رمضان الشعبي في البوادي مول في مدينة العين، وذلك في إطار عملها المتواصل لدعم الأسر المواطنة.

وضم السوق 25 محلا لعرض وبيع منتجات الأسر المواطنة من ملابس تراثية وعطور ودخون وأشغال يدوية ومجوهرات، بالإضافة إلى العديد من الحرف الأخرى مثل التصوير وتصميم وتنفيذ البراويز وتغليف الهدايا والمشغولات التراثية المصنوعة من السعف والخوص.

وتهدف مؤسسة خليفة الإنسانية إلى تعزيز حضورها على الساحة المحلية من خلال دعم الأسر المواطنة في كافة المناطق الإماراتية إلى جانب التواصل والتنسيق مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات التجارية للدخول في شراكات مجتمعية تعزز نجاحات مشروع " دعم الأسر المواطنة " الذي تتبناه مؤسسة خليفة الإنسانية، والذي استفادت منه أكثر من ستة آلاف أسرة مواطنة خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح  مدير عام مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية محمد حاجي الخوري،" يتبوأ دعم الأسر المواطنة موقعا مركزيا في إستراتيجية مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، تماشيا مع سياسة حكومة أبوظبي لتعزيز العوامل المساعدة للتنمية المجتمعية في الإمارات.

 وسنتمكن من خلال هذا السوق الشعبي من توظيف طاقات وقدرات الأسر المواطنة من خلال ما تبدعه من منتجات وربطها باحتياجات السوق. ونأمل أن يساهم هذا السوق في تحويل المنازل إلى وحدات إنتاج صغيرة أو متوسطة تساعد الأسر المواطنة على زيادة الدخل الشهري وشغل وقت الفراغ وتأهيلها لتنفيذ المشروعات الخاصة واكتساب الخبرات والمهارات.