أثناء الزيارة

اطلع وفد دائرة المالية في رأس الخيمة خلال زيارته إدارة النظام المالي في دائرة المالية المركزية في الشارقة ..

على نظام الإيصال الذكي " تحصيل " والنظام المعتمد في إمارة الشارقة لتحصيل رسوم المعاملات الحكومية وإجراءات العمل بالدوائر الإيرادية على نظام " تحصيل " وأحدث التطورات الخاصة بالدفع الإلكتروني والذكي المتبع في دائرة المالية المركزية والدوائر المالية في الشارقة.

ترأس وفد مالية رأس الخيمة .. أنس عيسى عوده مدير إدارة الحسابات والمالية وضم محمد فوزي حامد مدير شعبة الأصول والخصوم وأحمد خالد الجقة مدير شعبة البنوك والخزينة .. وكان في استقباله حسن باشا مدير إدارة النظام المالي وهدى الياسي رئيس قسم تطوير الأنظمة و البرامج.

وأكد حسن باشا أهمية الزيارات المتبادلة بين الدوائر المالية والحكومية في دولة والتي تسهم بشكل كبير في تبادل المعلومات و التجارب لتحقيق أفضل ممارسات العمل بما يخدم الصالح العام.

وأشار إلى أهمية التعاون بين حكومة الشارقة والحكومات الأخرى بما يعود بالنفع على جميع المتعاملين ومتخذي القرار بما يضمن الوصول لأعلى مستويات الرضا.

من جانبه أعرب الوفد الزائر عن شكره لدائرة المالية المركزية في الشارقة لما أبدوه من تعاون واضح .. مؤكدين التواصل المستمر للإطلاع على التطورات المستمرة في الأنظمة المالية والدفع الإلكتروني في دائرة المالية المركزية صاحبة السبق في العديد من المبادرات والأعمال التطويرية في حكومة الشارقة.