سوق دبي المالي

نظمت سوق دبي المالي في مقرها اليوم احتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة وذكرى يوم الشهيد تكريما لشهداء الإمارات الأبطال وسط مشاركة كبيرة من جانب العاملين في سوق دبي المالي يتقدمهم سعادة عيسى كاظم رئيس مجلس الإدارة وكذلك موظفي شركات الوساطة والمستثمرين المتواجدين في قاعة التداول.

في البداية شارك الحضور في دقيقة دعاء صامت عند الساعة الحادية عشرة والنصف تكريما واعتزازا بتضحيات شهداء الإمارات الأبطال ومن ثم انطلقت الاحتفالية برفع العلم وأداء النشيد الوطني وقسم الولاء.

وأعقب ذلك عدة أعمال فنية حول هاتين المناسبتين بما في ذلك تقديم طلبة مدرسة غرناطة أوبريتا عن الاتحاد والشهداء علاوة على عمل مسرحي للفنان عبد الله الجفالي كما ألقى الشاعر حمد سيف الشامسي قصيدة عن الوطن والشهداء بالإضافة إلى تنظيم مسابقات بين الحضور حول تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة الحافل بالإنجازات وتراثها الثري.

وتقدم سعادة كاظم في كلمة له في بداية الاحتفال بخالص التهاني إلى أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة // الغالية على قلوبنا جميعا فهو اليوم الذي اجتمعت فيه إرادة الآباء المؤسسين وأسفرت عن توحيد الجهود والطاقات من أجل خير ورفاهية شعب الإمارات .

واستذكر سعادته بكل الحب والفخر جهودا جبارة قام بها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "رحمه الله" وإخوانه أصحاب السمو الحكام لبناء دعائم دولتنا العزيزة وهي الدعائم التي تعززها القيادة الرشيدة من جانب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات لاستكمال وإثراء المسيرة الأمر الذي جعل دولتنا محل إعجاب واحترام دول العالم كافة.

وأكد كاظم أن يوم الشهيد // أضفى بعدا جديدا لليوم الوطني إذ نسجل في هذه المناسبة فخرنا واعتزازنا بالتضحيات البطولية لشهداء الإمارات الأبطال شهداء الواجب الذين قدموا أكبر التضحيات ولقوا ربهم إعلاء لكلمة الحق //.

وأضاف أن ذكرى هؤلاء الأبطال ستظل دائما وأبدا محفورة في قلوب أبناء الإمارات وتاريخ هذا الوطن العزيز دليلا حيا على أن الإمارات كانت وستظل في طليعة المدافعين عن الحق ونصرة المظلوم كما أنها مناسبة مهمة للتعبير مجددا عن الولاء المطلق لبلادنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة.