وزير العمل صقر غباش

أكد وزير العمل صقر غباش التزام الوزارة بالاضطلاع بدورها الذي يحدده قانون تنظيم علاقات العمل حيال المنازعات العمالية بين طرفيها من حيث سهولة تسجيل الشكاوى وبحثها، وذلك بالاستناد إلى إجراءات تتسم بالشفافية والحيادية والسرعة بما يضمن حصول طرفي العقد على حقوقهما كاملة.

وشدد “على ضمان حق التقاضي لطرفي المنازعة العمالية التي يتعذر حلها وديًا بين طرفيها وذلك في ظل شراكة استراتيجية بين وزارة العمل والمحاكم وفقا لمبدأ تكامل الأدوار بين الجانبين.

وقال صقر غباش: “إن وزارة العمل تحرص على توفير الخدمة المتميزة للمتعاملين عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة لا سيما تلك التي تقدم مباشرة من خلال مكاتب الوزارة المختلفة وذلك بالتوازي مع توفير بيئة العمل المناسبة للموظفين لتحفيزهم على زيادة الإنتاجية بالشكل الذي يلبي توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وجاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها مؤخرًا صقر غباش لمكاتب الوزارة في الفجيرة وكلباء وخورفكان يرافقه مبارك سعيد الظاهري وكيل وزارة العمل وماهر العوبد الوكيل المساعد لشؤون التفتيش وسيف السويدي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات والمساندة وعدد من مديري الإدارات في الوزارة وبحضور خالد الكعبي مدير مكتب الفجيرة وسالم المطوع مدير مكتب خورفكان وعبد الله بن عواش مدير مكتب كلباء.

واطلع وزير العمل خلال الجولة على حجم العمل في المكاتب الثلاثة وآلية تقديم الخدمات في مختلف الأقسام وإنجاز معاملات المتعاملين بأنواعها المختلفة.
ووجه خلال لقائه الموظفين المعنيين بتقديم الخدمة بضرورة توفير كافة سبل الراحة للمتعاملين وإنجاز معاملاتهم بالسرعة والدقة المطلوبتين وبما يلبي تطلعاتهم مثمنًا في الوقت ذاته جهودهم في سبيل تسهيل حصول المتعاملين على خدمات تمتاز بالجودة”.