مؤتمر الإمارات الأول للتميز

 تلقى مؤتمر الإمارات الأول للتميز في إدارة المشاريع والمخاطر في المشاريع العملاقة دعما من /30/ منظمة محلية وعالمية.

ويقام المؤتمر الذي تنظمة جمعية المهندسين بالدولة يومي 25 و27 مايو المقبل بفندق الانتركونتنال فستيفال سيتي في دبي .

وقال المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي رئيس جمعية المهندسين بالدولة أن المؤتمر يعد من أبرز المؤتمرات الهندسية في المنطقة التي تتمتع بالدعم الكبير من القطاعات المختلفة .. ويلقى المؤتمر دعما كبيرا من العديد من المؤسسات الإعلامية في الإمارات مثل المجلس الوطني للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام وأبوظبي للإعلام وجريدة البيان.

وأضاف ان المؤسسات الإعلامية تلعب دورا استراتيجيا في تحقيق الأهداف ودعم خطط التنمية والتقدم خاصة فى القطاع الهندسي ..مشيرا إلى أن دعم المنظمات الهندسية العالمية مثل الإتحاد العالمي للمنظمات الهندسية والإتحاد العالمي للتعليم الهندسي والمجلس العالمي لعمداء كليات الهندسة وإتحاد المهندسين العرب لهذا الحدث سيساهم بصفة إيجابية في تبادل الخبرات الهندسية والإستفادة من التجارب في المشاريع العالمية الكبرى كما تعتبر المشاركة العالمية في المؤتمر حافزا لإتباع أفضل الوسائل والتقنيات والنظريات في مجال إدارة المشاريع والمخاطر.

من جهته ذكر ماجد فاروق حنا مدير عام جمعية المهندسين بالدولة أن الجمعية ستنظم خلال المؤتمر جائزة الإمارات الأولى لإدارة المشاريع.

وأوضح تنقسم الجوائز الى جوائز مؤسسية وفردية وتشمل الجوائز الفردية جائزة قائد العام في إدارة المشاريع تحت عنوان "إنطلاقا نحو التقدم والرقي بالقطاع الهندسي" وجائزة العام لأفضل مدير مشاريع وجائزة العام لأفضل مدير فريق وجائزة العام لأفضل مخطط مشاريع وجائزة العام لأفضل مدير مخاطر أما المستوى المؤسسي فيتضمن جائزة العام لأفضل مكتب إدارة مشاريع وجائزة العام لأفضل تصميم مشروع وجائزة العام للمشاريع المستدامة والعديد من الجوائز الاخرى.