أديبك

شاركت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول أديبك 2015 بجناح خاص لدعم الأسر المواطنة وعرض منتجاتها. وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن هذا التوجه يأتي انسجاما مع سياسة حكومة الإمارات لتوفير فرص عمل للمواطنين في القطاع الخاص وتنفيذا لتوجيهات  لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس المؤسسة بدعم وتشجيع الأسر المواطنة للتواجد والمشاركة في الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الدولة.
 
وأوضح المصدر أن مشاركة المؤسسة في أديبك - الذي استمر أربعة أيام - تأتي في إطار تنويع منافذ تسويق المنتجات للمواطنين والمواطنات المستفيدين من هذه المبادرة الوطنية والإنسانية في الوقت نفسه.

وحرصت المؤسسة على تحقيق استراتيجيتها في تنفيذ مبادرتها دعم الأسر المواطنة والتي من أهدافها .. مساعدتها في مختلف مشاريعها مثل مشروع إفطار الصائم ومشروع توطين المقاصف المدرسية وشراء الهدايا التذكارية والضيافة والمشاركة في المعارض والمهرجانات مثل مهرجان زايد التراثي ومهرجان ليوا للرطب ومزاينة الإبل في المنطقة الغربية والقرية العالمية في دبي وإكسبو الشارقة.
 
ويعتبر مشروع دعم الأسر المواطنة من أهم المشاريع التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الانسانية على الساحة المحلية على مدار العام حيث حقق نجاحا استثنائيا من خلال عدد الأسر المواطنة التي استفادت من المشروع وبلغ عددها أكثر من ستة آلاف أسرة مواطنة خلال السنوات الثلاث الماضية.