مركز دبي المالي العالمي

استقبل مركز دبي المالي العالمي، وفدا مكونا من 30 عضوا من مجلس شباب الأعمال السعودي .
وكان  محافظ مركز دبي المالي العالمي ورئيس مجلس إدارة سلطة مركز دبي المالي العالمي، عيسى كاظم،ورئيس سلطة مركز دبي المالي العالمي بالإنابة، عارف أميري في استقبال أعضاء الوفد، حيث قدم لهم لمحة شاملة حول مختلف العمليات في المركز . وخلال اللقاء، سلط الضوء على نموذج الأعمال الفريد الذي أرسته دبي، مؤكداً الدور الريادي لمركز دبي المالي العالمي في تحفيز ودعم نمو قطاع الأعمال بالمنطقة .

من جانبه، استعرض الوفد الزائر جهود المجلس في سبيل توفير منصة داعمة لرواد الأعمال الصاعدين في المملكة العربية السعودية، وأعربوا عن اهتمامهم البالغ بنموذج الأعمال الذي تمتاز به دبي، لاسيما في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يعد من أبرز المساهمين في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات .

وأكد عيسى كاظم "إن مركز دبي المالي العالمي ملتزم وحريص على التعاون مع رواد الأعمال الشباب في الدولة وجميع أنحاء المنطقة، ويسرنا أن نرحب بأعضاء الوفد الذين يمثلون الجيل القادم من رجال الأعمال في البلاد"، واصفا الاجتماع بأنه مثمر للغاية، ونعتقد أن مثل هذه المناقشات تحقق فائدة كبيرة للطرفين من خلال التعاون معا من أجل تحقيق أهدافهما المشتركة .

وفي ختام الاجتماع، قدم عيسى كاظم لأعضاء الوفد السعودي درعا تذكارية من الكريستال تجسد مبنى البوابة في مركز دبي المالي العالمي .