مركز دبي المالي العالمي

استقبل نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي،الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم صباح أمس الاثنين، الرئيس التنفيذي لشركة "فيزا" شارلي شارف والوفد المرافق له وذلك في المجلس التنفيذي لإمارة دبي .
ورحب الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس التنفيذي للشركة والوفد المرافق، معربا عن سعادته بتلك الزيارة . وأشار إلى الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية وتعزيز البنية التحتية والارتقاء بها إلى مستويات عالمية وبجودة عالية لاستقطاب كبرى الشركات والمؤسسات المالية والمصرفية لإمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام .

كما جرى خلال اللقاء مناقشة آخر التطورات والإنجازات لشركة "فيزا" وخططها المستقبلية في اطلاق مركز فيزا للإبداع يتخذ من مدينة دبي للإنترنت مقرا له، ويخدم منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، تماشيا مع استراتيجية دبي للابتكار . . وتطرق الحديث أيضا إلى سعي الشركة الحثيث في المساهمة ودعم استراتيجية دبي للتحول إلى مدينة ذكية .

من جهته أشاد شارلي شارف بجهود القائمين على حكومة دبي في خلق بيئة جاذبة للاستثمار من خلال توفير كافة التسهيلات للشركات والمؤسسات المالية والمصرفية، وأعرب عن إعجابه بالتطور الهائل الذي تشهده الإمارة على كافة الصعد ودورها الريادي في قيادة قطاع المال والأعمال بالمنطقة .

يُذكر أن شركة فيزا أسست عام ،1970 وتعتبر شركة متعددة الجنسيات مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا . في الولايات المتحدة الأمريكية، وتدير الشركة أكبر شبكة في العالم للمدفوعات الإلكترونية وإدارة المدفوعات بين المؤسسات المالية والتجار والمستهلكين والشركات والكيانات الحكومية .

حضر اللقاء وزير شؤون مجلس الوزراء،محمد بن عبدالله القرقاوي ونائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم وعبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، ومحافظ مركز دبي المالي العالمي عيسى كاظم ، و الرئيس التنفيذي لمجمعات "تيكوم" للأعمال مالك آل مالك.