الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي

أكد رئيس مجلس إدارة شركة تلال العقارية الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي  إن إجمالي مبيعات مشروع مدينة تلال العقارية بلغت نصف مليار درهم، منذ إطلاق المشروع في تشرين الثاني/ نوفمبر 2014 .

وأضاف القاسمي أن مبيعات الشركة نمت بنحو 25% منذ بداية العام ولفت الرئيس التنفيذي لشركة تلال العقارية إلى أهمية القطاع العقاري الذي يعد من أهم المحركات الاقتصادية في الدولة، ويسهم بشكل فعال في الناتج المحلي الإجمالي . ومن هذا المنطلق، يكون من الضروري العمل على إيجاد فرص استثمارية جديدة في هذا القطاع بشكل مستمر، وتلعب مدينة تلال دورا مهما في تطور هذا القطاع من خلال اجتذاب الاستثمارات من المقيمين في الدولة من العرب والأجانب ومن سائر أرجاء المنطقة، ما سيترك أثرا إيجابيا كبيرا في اقتصاد إمارة الشارقة . .

أوضح الشيخ سلطان بن احمد القاسمي أنهم يتطلعون في تلال إلى تلبية احتياجات القطاع العقاري في الإمارة وأن يستفيد كل فئات المجتمع من مواطنين ووافدين في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وأن تشكل وجهة سياحية تضاف لوجهات إمارة الشارقة، مشيراً إلى أهمية القطاع العقاري لمساهمته في زيادة الناتج المحلي الإجمالي وانعكاسه على النمو الاقتصادي بشكل عام حيث تشهد إمارة الشارقة تطوراً في قطاعها العقاري وتحقيقها لنهضة عمرانية بارزة .