الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

أقر مجلس الإدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية خلال اجتماعه برئاسة نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس الإدارة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ،البيانات المالية المرحلية للهيئة للربع الثاني من العام الجاري 2015.
 
واستمع المجلس خلال اجتماعه الثالث للعام الجاري الذي عقد في مقر ديوان الحاكم في دبي - إلى تقرير من إدارة الهيئة عن نظام تحصيل الاشتراكات الألي الجديد بجانب مناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله حيث اتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
 
ورحب الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في بداية الاجتماع بأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح في عملهم، ثم ناقش المجلس جدول الأعمال حيث صادق على محضر اجتماعه السابق واطلع على الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الهيئة  بشأن تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنه فيما اعتمد القرارات والتوصيات الصادرة عن اللجان المنبثقة عنه.
 
واطلع مجلس إدارة الهيئة على آخر المستجدات فيما يخص خطة الهيئة إفتتاح مركزين للخدمة في إمارتي رأس الخيمة و الفجيرة تسهيلا على المتقاعدين والمستحقين والمشتركين للحصول على خدماتها في المنطقة الشمالية من الدولة.