مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

وقعت وزارة المالية ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم مذكرة تفاهم تهدف إلى التعاون في إطلاق المبادرات وتنظيم المنتديات والجوائز البحثية والمعرفية إضافة إلى إيجاد ثقافة مؤسسية داعمة لتبادل المعرفة وإتاحة الفرصة أمام الموظفين للاستفادة من خبرات القيادات الإدارية المتميزة لدى الطرفين.

وقع المذكرة .. سعادة مصبح محمد السويدي وكيل الوزارة المساعد لقطاع شؤون الخدمات المساندة .. وسعادة جمال بن حويرب العضو المنتدب للمؤسسة بحضور سيف بن علي الخاطري مدير إدارة الاتصال الحكومي وجاسم حداد مدير إدارة الموارد البشرية لوزارة المالية.

وتنص المذكرة على إثراء شبكة المعلومات وبرامج إدارة المعرفة لدى الطرفين وتوظيف الخبرات والإمكانيات التقنية والمادية بما يدعم جهود التطويرالمستمر وعقد فعاليات ونشاطات مشتركة بينهما ..إلى جانب كونها حجر أساس لإبرام مذكرات تفاهم أواتفاقيات إضافية مشتركة تفصيلية أوتكميلية لتعزيز مفهوم التعاون القائم بينهما.

وقال مصبح السويدي ان وزارة المالية تلتزم بتعزيز علاقات الشراكة مع مختلف الجهات المحلية والاتحادية في الدولة بما في ذلك مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بما يعزز قدرة الوزارة على المساهمة في دعم مسيرة التنمية المستدامة القائمة على دعم المبادرات المبتكرة وتحقيقها على أرض الواقع.

وأشار الى دور هذه الشراكة في تمكين موظفي وزارة المالية من امتلاك مرجعية قوية وصلبة من المعارف التي تقدمها المنشورات الصادرة باللغة العربية أو المترجمة من اللغات الأخرى لدى المؤسسة وبكافة مجالاتها المالية والتنموية ..حيث ستشكل هذه المنشورات مرجعية أساسية لدعم مسيرة التنمية المستدامة التي تتبناها الوزارة كجهة تلتزم بتوجهات الحكومة الاتحادية وتدعمها.

وتتيح مذكرة التفاهم أمام الطرفين فرص توظيف خبراتهما وإمكانياتهما التقنية والمادية في سبيل إفادة كلا الطرفين من المعارف المتاحة لكل منهما وتمكين موظفيهما من الاستفادة من خبرات القيادات الإدارية المتميزة والاطلاع على بعض الممارسات الإدارية الفريدة.