انطلاق ملتقى ليف للشركات العقارية

ينطلق الجمعة  في الواحدة ظهرا فعاليات ملتقى ليف والذي يعتبر الأول من نوعه في فندق كمبنسكي في مول الإمارات يوم الجمعة 17 مارس من 1 ظهراً حتى 9 مساءً والسبت 18 مارس من 11 صباحاً حتى 9 مساءً. ملتقى ليف سيجمع أكبرالشركات العقارية تأثيراً في المنطقة،يوفر الملتقى أفضل العروض الخاصة لبيوت المستقبل في مصر.

يتضمن الملتقى أقوى شركات العقارات المصرية بأفضل مشاريعهم في كل أنحاء مصر،حيث تعرض أوراسكوم مشروعها الذي يوفر تجربة مميزة بنمط حياة راقي في مدينة الجونة الساحلية الساحرة ، وشركة تطوير مصروالتي تعرض مشروعها المونت جلالة في القاهرة الجديدة ، بالاضافة لشركة سوديك وماونتن فيوو بالم هيلز وأيضاً إعمار بمشاريعهم الناجحة.

يوفرملتقى ليف أفضل الصفقات للمستثمرين من خلال شروط الدفع الحصرية والكثير من العروض الخاصة والتي تتوفر فقط في ملتقى ليف،هذه الصفقات ستكون فرصة للإستثمار في عقار جديد.

يقدم فعاليات الحدث مروان يونس والذي يعد واحدا من الذين اشتهروا بفيديوهات عبر موقع Facebook، إذ نجد تعليقاته على الكثير من المواضيع والتي نالت اعجاب الكثيرين. 

يعد هذا الملتقى هو الثاني الذي تنظمه ليف للعقارات، حيث يضم هذا الحدث أكبر مطوري العقارات في المنطقة ليوفروا تجربة فريدة من نوعها.