رأس الخيمة العقارية تنتهي من 40% من مشروع "ميناء العرب"

أنجزت شركة رأس الخيمة العقارية نحو 45% من مشروع «ميناء العرب» في رأس الخيمة بمساحته الإجمالية مليون قدم مربعة والذي تبلغ قيمته الإجمالية 10 مليارات درهم، حسب محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة.
وقال القاضي، إن الشركة بدأت تنفيذ حزمة من مشاريع تطويرية أبرزها مشروع «ميناء العرب»، لافتاً إلى أن البنية التحتية للمشروع مكتملة بما فيها الجسور والشوارع، وأن نسبة الإنجاز بلغت 45%، بما فيها 20 بناية سكنية، فضلا عن إنجاز 800 فيلا سكنية إلى جانب 212 فيلا قيد الإنشاء، علاوة على إنشاء فندق (اننتارا) من المتوقع أن ينجز بشكل كامل العام 2018.
وكانت شركة رأس الخيمة قد أشارات إلى إنجاز مشروعها العقاري «جلفار ريزيدنس»، في «جزيرة الريم» بأبوظبي، بحلول الربع الأخير من عام 2018، مشيرة إلى أن البرج يضم 24 طابقاً.
وتتنوع الشقق السكنية، لتضم وحدات استديو ذات تصميم بمساحة 440 قدماً مربعة، إضافة إلى الوحدات المكونة من ثلاث غرف نوم بمساحة 1950 قدماً مربعة. ويتكون المبنى من أربعة طوابق خدمية، بينما تضم الطوابق الثلاثة الأخرى مساحات سكنية، ومواقف سيارات لسكان البرج، أما البرج الرئيس فيتألف من 19 طابقاً، تضم الشقق السكنية، ومختلف المرافق.