666 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في دبي الاثنين

 بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم نحو /666/ مليون درهم منها /515/ مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي /151/ مليون درهم .

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي أن الدائرة سجلت اليوم /106/ مبايعات منها /65/ لأراض بقيمة /457/ مليون درهم و/41/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /58/ مليون درهم.

وتقدمت "سيح شعيب 1" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها ست مبايعات بقيمة تسعة ملايين درهم فمنطقة "ند الشبا الأولى" بتسجيلها أربع مبايعات قيمتها /395/ مليون درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعتين في منطقة "ند الشبا الأولى" الأولى بمبلغ /351/ مليون درهم والثانية بقيمة /22/ مليون درهم بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة ستة ملايين درهم في منطقة "مرسى دبي" تلتها مبايعة بمبلغ أربعة ملايين درهم في منطقة "نخلة جميرا" .

وتصدرت "ورسان الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة /12/ مبايعة بقيمة أربعة ملايين درهم تلتها منطقة "مرسى دبي" بتسجيلها أربع مبايعات بمبلغ /13/ مليون درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /151/ مليون درهم منها /15/ لأراض بمبلغ /86/ مليون درهم و/23/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /65/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "نخلة جميرا" بقيمة /54/ مليون درهم وأخرى في منطقة "البرشاء الأولى" بقيمة /46/ مليون درهم.