بلدية دبي

عرضت بلدية دبي، خدماتها الجديدة على المتعاملين مع قطاع البناء والتشييد، بحضور أكثر من 100 شركة مقاولات، ومكاتب الاستشارات، ذلك في ملتقى الاستشاريين والمقاولين، الذي نظمته البلدية، في فندق البستان روتانا.

وأوضح مدير إدارة المباني،المهندس خالد محمد صالح،  في كلمته الافتتاحية  إن جميع الخدمات الـ 77 المعلن عنها بموقع البلدية الإلكتروني، هي خدمات إلكترونية متاحة للمتعاملين على مدار الساعة. وأشار صالح إلى أن عدد المعاملات التي تم استلامها خلال الثلث الأول لهذا العام زادت بنسبة 30% مما كانت عليه العام الماضي.

 وثمّن مدير إدارة المباني في بلدية دبي، جميع المعنيين بالقطاع لمساهمتهم ومشاركتهم في تعزيز الدور التنافسي لدولة الإمارات وإمارة دبي وهنأهم على تحقيق المركز الأول على مستوى المنطقة العربية والشرق الأوسط، والرابع عالميا في "سهولة استخراج تراخيص البناء"، فيما شكر الحضور على اهتمامهم بالمشاركة في مثل هذه الملتقيات والتي تعتبر من أهم القنوات الفعالة لتطوير وتحسين الخدمات، وتم في اللقاء إتاحة الفرصة للاستشاريين والمقاولين لإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم في كل ما تقدمه إدارة المباني بكل شفافية، وتم رصد جميع الملاحظات والمقترحات.

ووعد المهندس خالد محمد صالح بمتابعة وتنفيذ جميع مقترحات ومتطلبات المتعاملين. واستعرض المهندس خالد محمد صالح، حجم العمل في قطاع البناء والتشييد وتأثيره الإيجابي على النمو الاقتصادي للإمارة ودور الاستشاريين والمقاولين في تعزيز هذا النمو، كما عرض أهم المشاريع التطويرية المنفذة حديثا والجاري تنفيذها في الوقت الحالي والنظرة المستقبلية لخدمات إدارة المباني تحت مظلة المدينة الذكية.