زايد للإسكان يحصل على تقييم اللؤلؤتين لتطبيقه معايير الإستدامة

حصل برنامج الشيخ زايد للإسكان على تقييم لؤلؤتين من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني وذلك لاستيفائه متطلبات معايير برنامج " استدامة" للتقييم بدرجات اللؤلؤ لمرحلة التصميم لمشروع مجمع عجمان السكني بمنطقة الرقايب 2 والذي يضم 306 مساكن على مساحة تقدر بـ502 متر مربع. ويعد المشروع الأول من نوعه الذي يحصل على تقييم بدرجات اللؤلؤ خارج إمارة أبوظبي.

وقام البرنامج بتقديم طلب التقييم عن مرحلة تصميم مشروع مجمع عجمان السكني لمجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، وذلك بعد استيفاء متطلبات التراخيص والبناء كما سيتم تقديم طلب آخر عند انتهاء آعمال المشروع لتقييم مرحلة البناء الكلية.

وقام مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني يوم أمس الاثنين بتسليم شهادة حصول برنامج الشيخ زايد للإسكان على تقييم لؤلؤتين عن مرحلة التصميم لمشروع مجمع عجمان السكني في حفل أقامه البرنامج بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني بفرع البرنامج بإمارة الفجيرة وحضرته  مدير عام برنامج الشيخ زايد للإسكان المهندسة جميلة محمد الفندي ومدير إدارة برامج استدامة ياسمين الراشدي وممثلون من مجلس أبوظبي للتخطيط العمراني.

وأوضحت  مدير عام البرنامج المهندسة جميلة محمد الفندي، إن البرنامج حريص على مراعاة وتطبيق أعلى معايير الجودة والاستدامة المعتمدة في الدولة في مشاريع المجمعات السكنية التي ينفذها البرنامج في مختلف إمارات الدولة وذلك تحقيقا لرؤية البرنامج وأهدافه الاستراتيجية تجاه توفير المسكن المستدام.