شركة ستاروود العالمية للفنادق


عقدت شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات وشركة التطوير العقاري "دبي للعقارات"، اتفاقًا لافتتاح 4 فنادق في دبي تحت علامتي "ألوفت" و"إليمنت" التابعتين لـ"ستاروود". وستسهم الفنادق الجديدة في تعزيز محفظة "ستاروود" في فئة الفنادق المتوسطة في الإمارة، حيث تم توقيع 11 اتفاقًا، يمثلون 50% من مشاريع "ستاروود" في الشرق الأوسط.

وستساهم المنشآت المقرر افتتاحها في عام 2018 وهي أربعة فنادق تحمل علامة "ألوفت" وفندق "إليمنت"، في إضافة 816 غرفة في دبي، وستشكل إضافة نوعية إلى المشاريع التطويرية التابعة لـ "دبي للعقارات" في قطاع الضيافة. ويأتي الاتفاق متماشيًا مع تركيز حكومة دبي على مشاريع فئة الفنادق المتوسطة قبل استضافة معرض إكسبو الدولي 2020 دبي.

وتضم فنادق "ألوفت" الثلاثة الجديدة المقهى المميز للعلامة "دبليو إكس واي زي" "W XYZ®"، حيث يمكن للضيوف التواصل مع بعضهم البعض على أحدث أنغام الموسيقى التي تنساب عبر القاعة، ومطعم "ريفيول باي ألوفت" "re:fuel by Aloft" الذي يقدم المأكولات والمشروبات السريعة للضيوف خلال تحركهم وتنقلهم على مدار الساعة، إضافة إلى منفذ لتناول الطعام طوال اليوم. وتتضمن المرافق الأخرى مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل "ريتشارج" "re:charge"، وحمام السباحة الخارجي المنعش لاستعادة الحيوية والنشاط "سبلاش"، ومكاناً عاماً خارجياً في الفناء الخلفي، وخدمات غسيل وكي ملابس الضيوف، بالإضافة إلى منتجات المنتجع الصحي "بليس سبا".