شركة " هيدرا العقارية "

أنجزت شركة " هيدرا العقارية " مطور مشروع " قرية هيدرا " الأعمال الإنشائية لثلاثة أبراج متعددة الاستخدامات ضمن مشروع " هيدرا أفنيو" الواقع على الواجهة البحرية لجزيرة الريم.

وتضم المرحلة الأولى من مشروع " هيدرا أفنيو" .. / 906 / شقق مطلة على مناظر خلابة لـ " مدينة الأضواء " والمباني الشاهقة بما يوفر نحو/ 954 / ألف قدم مربع من المساحة العقارية و/ 20 / ألف قدم مربع من مساحة البيع بالتجزئة ضمن الخطة الرئيسية لمشروع " مدينة الأضواء ".

وتتضمن المشاريع الثلاثة التي حصلت على شهادات إتمام المباني كلا من أبراج " سي 4 وسي 5 وسي 6 " مما يمثل إنجازا مهما لمشروع " هيدرا أفنيو " ويمكن شركة " هيدرا العقارية " من وضع جميع الترتيبات اللازمة تمهيدا لعملية التسليم النهائي للمشروع.

وتعاقدت " هيدرا العقارية " مع شركة " ثري سكستي كوميونيتيز " لإدارة خدمات المجتمعات لبدء عملية التسليم الرسمية للأبراج حيث ستوفر الأخيرة جميع الخدمات التي من شأنها أن تسهم في جعل مشروع " هيدرا أفنيو " مكانا حافلا بالحيوية ويلبي جميع احتياجات السكان وأذواقهم المختلفة.

وأكد علي بن سليم الفلاسي الرئيس التنفيذي لشركة "هيدرا العقارية" الداعم الرئيسي لجهود الشركة في تنفيذ المشروع التزام الشركة بمواصلة دعمها للنمو الاقتصادي والعمراني الذي تشهده إمارة أبوظبي من خلال المثابرة الجادة والالتزام بفهم وتلبية جميع احتياجات عملائها الحالية وتطلعاتهم المستقبلية وبما يتوافق مع استراتيجيتها التي تقوم على مبدأ العميل أولا.

من جانبه قال محمد الهبش مدير العمليات في شركة "هيدرا العقارية" إن المطورين العقاريين يجب أن يضعوا في الحسبان تأثير جميع جوانب التطوير العقاري على البيئة الطبيعية بهدف تأمين الاكتفاء الذاتي .. موضحا أن هذا السبب دفع الشركة إلى دمج كل العناصر اللازمة لتأمين نمط حياة متكامل داخل مشاريعها.

وأكد أن إنجاز هذه الأبراج الثلاثة يمثل خطوة كبيرة في المرحلة الأولى من مشروع "هيدرا أفنيو" .. متطلعا إلى استكمال المراحل التالية من مشروع "هيدرا أفنيو" و"قرية هيدرا أبوظبي" لمواكبة النمو المتواصل والطلب الإيجابي في قطاع العقارات داخل أبوظبي.

ويشمل مشروع " هيدرا أفنيو " عند اسكتماله ستة أبراج تتوزع على مجمعين رئيسيين لتوفير ألفين و/ 292 / وحدة من الشقق السكنية و/ 39 / تاون هاوس ونحو ألفين و / 500 / موقف للسيارات تمتد على مساحة / 25 / ألف متر مربع.

وسيشكل المشروع جزءا مهما من " مدينة الأضواء " في جزيرة الريم التي تعد واجهة بحرية عالمية تضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية في قلب مدينة أبوظبي.