سماح أنور

أشادت الفنانة سماح أنور بالفنان الشاب محمد رمضان، في حلقة معادة من برنامج "شيخ الحارة" للإعلامية سلمى وهبه، وقالت أنها معجبه برمضان كممثل، موضحة أن أكثر ما يعجبها فيه هو إدراكه لأهمية التنوع وخروجه من الأدوار التي حاول أن يحاصره فيها المنتجون، وذلك بعد أن شعر رمضان بحب الجمهور له فقدم مجموعة من الأدوار المنوعة، منها "آخر ديك في مصر"، و"شد أجزاء".

 وأوضحت أن هناك مستقبل كبير له بشرط أن يستمر على التنوع والتجديد في أدواره، ومن ناحية أخرى أشارت إلى أنها تحب العمل مع النجم محمد صبحي، وأنها لم تلتق به في أعمال كثيرة بعد مسلسل سنبل بعد المليون، سوى في عائلة ونيس، مؤكدة أن صبحي فنان مهم في تاريخ مصر وفي تاريخ المسرح المصري.

وعن الإنتاج، بيّنت أنها أنتجت لإكتشاف مواهب في الكتابة والتمثيل والإخراج، موضحة أن على المنتجين أن يضخوا مبدعين جدد في كل المجالات الفنية. والجدير بالذكر أن سماح أنور هي إبنه الفنانة سعاد حسين، والكاتب أنور عبد الله، وبدأت حياتها في فيلم بيت القاصرات مع محمود عبد العزيز، لتتعدد أدوارها في السينما والتليفزيون من أهم أفلامها حالة تلبس، السجينتان، الليلة الموعوده، إمرأة واحدة لا تكفي، ومن أهم مسلسلاتها الحساب مع الفنان صلاح السعدني.