حمادة هلال

قال النجم حمادة هلال إن تسمية مسلسل المداح بأسم أسطورة العودة يأتي بسبب عودة الجن مرة أخرى لمحاربة صابر، مشيرًا إلى أن الجزء الرابع من المداح سيكون عبار ة عن فتح بوابات للجن.
سبب تسمية المداح بأسم «أسطورة العودة»

وأضاف حمادة هلال في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «بسبب أسم المداح في الجزء الرابع بأسطورة العودة هي عودة الجن مرة أخرى، فنحن أغلقنا الجزء الماضي بشخصية سميح الجلاد وهنا هو سيعود بهم كلهم لأن الجزء الجديد سيكون عبارة عن فتح بوابات للجن لمقابلة صابر المداح وأول بوابة هي بوابة دياب وكل شوية يظهر له أحد منهم».

هل المصائب التي تحدث في حياتنا العادية الجن السبب فيها

وتابع: «في كل حدث ستجد بأن هذه الأحداث أنت شاهدتها من قبل في الحياة العادية فهناك مصايب حدثت في الواقع خلال الفترة الحالية التي نعيشها ولا نعرف حدثت لماذا، ونقول من الممكن أن يكون الشخص مجنون مثلا أو عاشق، ولكن الموضوع له اختلاف كبير هنا، لأن الناس لم ترتكب هذه المصائب في العامين الماضيين هباءً ولكن لأسباب نحن نسردها في المسلسل».

تدخلات لصالح الجزء الجديد

وعن دخوله في التفاصيل واهتمامه بكل شئ في المسلسل: «التدخل هنا ليس بمفردي ولكن النجاح علينا كلنا نحمله سويًا فالمخرج أحمد سمير فرج تجده يريد تقديم إخراج وصورة أجدد وإبداع أكبر ويسافر بلاد أكبر، فهذا الجزء نحن نركز على بلدنا بشكل كبير ونجعل الناس تشاهد الأماكن الجميلة في بلدنا بصورة غير عادية، فنحن صورنا في أماكن لا أعتقد بأن هناك ناس شاهدوها من قبل».

أبطال مسلسل المداح

مسلسل المداح يعرض على قناة mbc وشاهد وهو من بطولة حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب وهبة مجدي ودنيا عبدالعزيز وسهر الصايغ وخالد سرحان وتأليف أمين جمال وشريف يسري ووليد أبوالمجد وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق الصباح.

قد يهمك أيضــــاً:

أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرض زوجته وأولاده لحادث سير

 

 

حمادة هلال يشوّق لـ"الشيخ صابر المداح" والجمهور يشبهه بنور الشريف