"تويتر" يُقدّم إلى شمس تطبيقًا خاصًا لأهمية حسابها "النادرة" في العالم العربي

تلقّت النجمة الكويتية شمس دعوة خاصة وجهها لها مكتب "تويتر" الشرق الأوسط لزيارتهم والاتفاق على مشاريع مستقبلية. واختار "تويتر" شمس لإهدائها تطبيقا خاصًا بها، إضافة إلى مميزات أخرى وذلك لأن حسابها الشخصي على "تويتر" هو من الحسابات النادرة في العالم العربي والتي تحتوي على متابعين حقيقيين مائة في المائة وأيضا لأن حسابها على"تويتر" من الحسابات القليلة المؤثرة في العالم العربي.
 
بدورها قامت شمس بتوجيه الشكر الكبير لإدارة "تويتر" وقالت على صفحتها الخاصة على موقع "انستغرام" "شكراً جزيلاً "تويتر" على توثيق حسابي وأيضا لتكريمهم لي بمميزات خاصة في حسابي الشخصي على "تويتر" لان حسابي من الحسابات النادرة جدا في العالم العربي الذي يحتوي على "فولورز"  أو متابعين حقيقيين ومؤثر بنفس الوقت فأكرموني بمميزات خاصة سأعلن عنها قريباً شكراً "تويتر".
 
يُذكر أن شمس كانت قد أطلقت مطلع تشرين الأول/أكتوبر الحالي أغنية منفردة بعنوان "زهقانة مليت" من كلمات عدنان الأمير، الحان علي صابر،  توزيع مهند خضر، مكس وصوت المهندس محمد عصمت، أستوديو وليد الشامي، إخراج موسيقى وإشراف عام محمد المهدي، إنتاج شركة كوانيستي والكليب من توقيع المخرج فادي حداد.