الفنانة أحلام

قالت الفنانة الإماراتية أوتار إنه مطلوب من الفنان أن يكون جميلًا خارجيًا وبصوته، وأنا أرى نفسي مشروع فنان ناجح، لكن بالنسبة للناس وكوني مظلومة فنية هذا جوابه ليس عندي.
 وأضافت أن من وصلوا للقمة وليس لدي شيء أخبرهم به سوى أنني سأرد وبقوة من خلال عملي إن شاء الله.

  وتابعت أن إدارة الأعمال مهمة لأي فنان، وشركة الإنتاج تبحث عن فنان متكامل وصوته جيد ولديه أغاني سابقة لكنها لا تنتج لفنان من البداية وللأسف شركات الإنتاج متجاهلين أوتار لكن هم الذين خسروا وليس أنا.

 - وردت على محاربتها بالقول"نعم هناك محاربة قوية ومنافسة شديدة، مع أني أتعجب بأن لدي مستمعين وكل فنان لديه مستمعين, أيضًا لذلك أتساءل لما هذا التنافس؟

 - وأشارت أن المشكلة تكمن في  الإعاقات بالفن والمسيرة الفنية كبيرة وصعبة , لأنك ستقابل جمهور ومنتجين وفنانين ,وحتى لو معك مدير أعمال فالمعركة أيضًا مع كل هؤلاء صعبة.
  وتابعت "عملت أغنية بعنوان "أمي"، كما غنيت أغنية وطنية بعنوان "إمارات العروبة" من ألحان فايز السعيد، وأغنية عربية أخرى من كلمات كاظم السعدي.

 - وأكّدت أن فايز السعيد له دور كبيرفي مسيرتها الفنية  وهو في قمة الأخلاق وسباق في فعل الخير، وأوجه له أكبر تحية.

  وكشفت تحضيرها لأغنية جديدة بعنوان "فضايح" من كلماتي ومن ألحان عادل إبراهيم.

 - ورفضت تشبيه صوتها بالفنانة أحلام قائلة "من هي الملكة حتى لو كانت لها جمهور ووصلت للعالمية لكن الفن ليس له عمر وأحلام لها عمر.

 قائلة" وكشفت وجود مشاكل كثيرة بينها وبين أحلام التي يسمونها الملكة سبب تأخري الطويل، حيث تقابلت معها في بداياتي عندما كنت في الـ17 من عمري لكنها أشعرتني بالاشمئزاز، وهي ذكية جدًا لم يحدث خلاف مباشر لكنني شعرت أنها تكسرني من تحت وتحرض علي المطربين والملحنين.

 - وتابعت "كل الملحنين الذين تعاملت معهم حتى إبراهيم جمعة سألني عن صوتي الذي يشبه أحلام، كما أنني أرى أن أحلام لها تاريخ أسود.. ويوميًا لديها مشاكل وتحارب الفنانات مثلي أنا وشمس.

  وأشارت أن كل الأغاني التي طرحت لي من إنتاجي الخاص، وأوجه أكبر حب وتحية لوالدي، فهو بالنسبة لي شركة إنتاج في الحب والفن وهو من شجعني على هذا الشيء والداعم الأول لي.