إعلامية لبنانية تقترب من الطلاق ونجم عربي يخشى غضب زوجته

وصلت الى " صوت الامارات" معلومات عن زيارة نجم عربي شاب الى لبنان لاحياء حفل فني كبير. و قد تبين انَّ زوجته وهي من دول المغرب العربي، وضعت معه مساعدًا ينقل لها كل اخباره و خصوصاً النسائية منها , حيث بقي في الفندق في العاصمة بيروت و رفض لقاء الجنس اللطيف، علماً انه تحدث مع العديد من المعجبات عبر الهاتف و تحديداً اللواتي تربطه بهن علاقة قبل فترة .
النجم الشاب يحاول التخلص من المساعد " المخبر " لكن من دون جدوى، خصوصاً انه يلقى دعم الزوجة التي تعاني من غيرة مفرطة و احياناً يصل بها الامر الى عدم النوم لأيام وهي تبحث و تحقق و تستقصي عن غراميات الزوج " الدونجوان " .
اعلامية على ابواب الطلاق
علم " صوت الامارات " ان اعلامية لبنانية زوجة اعلامي تلفزيوني معروف، تقف على ابواب الطلاق بعد ازمات كثيرة عصفت بزواجهما و منزلهما، و كان ابرزها يتعلق بالغيرة و الشكوك المتبادلة مع شريك عمرها , وهي تحاول في الفترة الحالية ابعاد هذا الخبر عن الاعلام كي لا تصاب بالاحراج , علماً انها سبق ان انفصلت عن زوجها الاول و ارتبطت بالثاني عقب قصة حب عاصفة .
الاعلامية تمر بازمة نفسية صعبة جداً و حتى ان غيابها عن شاشات التلفزة اثر عليها سلباً بعد ان شعرت بفقدانها للنجومية الاعلامية في لبنان .
فنانة " دلوعة " محرومة من الأمومة
كشفت معلومات خاصة لـ " العرب اليوم " ان فنانة لبنانية " دلوعة " عرفت قبل سنوات عبر مجموعة من الاغنيات الهابطة مازالت تعاني من تحكم طليقها بزمام امور امومتها و هي ام لطفلين , حيث بعد هروبه مع اولاده من لبنان عبر السفر بطائرة خاصة , انتقل للعيش في استراليا و رفض السماح لطليقته برؤية اولادها , وهي كانت قد سافرت للقاء صغيريها. و حين وصلت الى سيدني تبين ان زوجها السابق غادر البلاد كي لا تتمكن من التواصل معه وهو موجود حالياً في البرازيل .
المعلومات تفيد ان الفنانة عادت الى الغناء بعد اشهر من دخولها ايضاً الى مجال الصحافة المكتوبة، وهي تعيش في مصر و تنوي اطلاق اكثر من البوم في الوقت الحالي .