عامر زيان

نفى الفنان اللبناني عامر زيان الأنباء التي تم تداولها بشأن تعرضه إلى حادث سير في إمارة أبو ظبي، مؤكدًا أنه في دبي منذ اسبوع تقريبًا يُحضِّر إلى حفلته الغنائية في ملهى "live" قبل انتقاله إلى الرياض وبعدها بيروت للغناء على خشبة مسرح "كازينو لبنان".

وتم خلال الأيام الماضية، تداول أخبار مفادها ان الفنان زيان تعرض إلى حادث سير مروع في إمارة أبو ظبي وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، حيث تلقى الاسعافات اللازمة إثر إصابته بعدد من الجروح والرضوض في أنحاء مختلفة من جسده.

كما قيل أن سيارته تحولت إلى شبه ركام وهي الناحية التي أثارت نوع من البلبلة بشأن تلك المعلومات التي أثارت دهشة المطرب الشاب، والتي جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه في دبي منذ اسبوع تقريباً يحضر إلى حفله الغنائي في ملهى "live" قبل انتقاله إلى الرياض وبعدها إلى بيروت للغناء على خشبة مسرح كازينو لبنان.

وأوضح المطرب اللبناني أنه وكما الجميع فوجئ صباح السبت الماضي، بموضوع حادث المرور، وسارع إلى اطمئنان أسرته في لبنان بما فيهم والدته التي كانت علمت بالأمر.
وفي المقابل، أوضح عامر أنه حلَّ ضيفًا على إذاعة راديو "الرابعة"، وتناول أغنيته الجديدة "مستهونا" والرواج الذي حققته خلال فترة وجيزة على مستوى الصوت والصورة إثر تصويرها في المغرب على طريقة الفيديو كليب.

وأعلن عامر أن الاغنية المقبلة سترى النور قبل حلول فصل الصيف، مشيرًا إلى أنها من النوع الذي سيشكل نقلة نوعية جديدة في مسيرته الفنية، فيما أكد أنه ستكون له محطة فنية في مدينة الدار البيضاء المغربية إلى جانب جولة تشمل تونس والأردن، بعد دبي والسعودية ولبنان.