الفنانة منة فضالي

استضافت الإعلامية آلاء لاشين الفنانة منة فضالي في حلقة جديدة من برنامج "قالوا وقولنا" مساء أمس الجمعة والذي يذاع على قناة مصر الأولى ، وقالت "منة" إنها غير محظوظة في الحب لافتة إلى أنها عاشت تجربتان وفشلتا في النهاية حيث كانت اختياراتها خاطئة.

وأشارت إلى أنها باتت تتمعن في اختياراتها حاليًا وتحتاج إلى رجل يتفهم طبيعة عملها ويتمتع بالصراحة والثقة والمعاملة الطيبة لأنهم فيتامين الحب ، وصرحت منه أثناء الحلقة بأن أول حب في حياتها كان في المرحلة الإعدادية، حيث أحبت مدرس مادة العلوم وبسببه أخذت استدعاء ولي الأمر وبعدها لم تحضر حصصه نهائيًا، لافتة إلى أنه بطبيعتها رومانسية برغم حظها السيئ في الحب والارتباط.

وكشفت أنها تعتبر عددًا من الفنانات مثلًا أعلى لها في التمثيل وهن سعاد حسني، ناديه لطفي، فاتن حمامه، يسرا، إلهام شاهين، ليلي علوي مشيرة أنّ أمنيتها هي تجسيد فيلمي النظارة السوداء  وسيدة القصر.

وأشارت منه أنها مرت بعمليات جراحية عديدة على الرغم من صغر سنها وهذه المرحلة كشفت لها العديد من الأشخاص الذين تفاجأت من معاملتهم، مضيفة "الأيام علمتني الحرص في التعامل مع البشر".

واختتمت منه الحلقة قائلة "نفسي الناس تشوفني زي ما أنا لأنهم بيشفوني تنكة وتافهة ولكن أنا شايفه نفسي طفلة وأتمني رجوع الزمن بيا أيام مرحلة الطفولة واللعب".