أحمد سعد

أثارت التدوينة التي نشرتها الفنانة ريم البارودي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتي كشفت من خلالها زواج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، حالة من الجدل، وظن البعض أن الحساب الخاص بريم تم سرقته، لكنها خرجت في تصريحات صحافية تؤكّد أن الحساب لم يتم سرقته، وأنها حرصت أن تكون أول المهنئين للعروسين.

 من جانبه، أصدر الفنان أحمد سعد بيان صحافي ينفي خبر زواجه من سمية الخشاب، مؤكّدًا أن علاقته بالفنانة سمية الخشاب لا تتعدى كونها علاقة عمل وصداقة قوية منذ فترة طويلة، معتبرًا أن سبب ترويج هذه الشائعات، يرجع لتواجده مع سمية منذ فترة في أكثر من مناسبة، وذلك لأنه يقوم بتلحين أغنيات مسلسلها الجديد "الحلال"، والذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني.

 وشدد سعد على أن علاقة صداقة قوية تجمعه مع سمية، والبعض يفسر ذلك حسب أهوائه الشخصية، حيث طالب بتحري الدقة فيما يُنشر من أخبار تمس السمعة، وتُعد أكاذيب وشائعات سخيفة وتدخلًا من البعض في الحياة الشخصي.

 على الجانب الآخر، حرصت سمية على نفي الشائعات، مشيرة إلى أنها أكثر من تعرض لشائعات الزواج والطلاق في الوسط الفني، فيما يُعرف أنها كانت أعلنت قبل عامين زواجها من شخص من خارج الوسط الفني يعمل طيار، وقبل أيام قليلة خرج علينا إعلامي لبناني يؤكد انفصالها عن زوجها اللبناني