نانسي عجرم

انتشر، عبر العديد من صفحات "السوشيال ميديا" في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادر، ظهرت فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وهي بعمر الـ13 عاماً، وكانت وقتها قد تمت استضافتها في مقابلة تلفزيونية، تحدثت فيها عن الفن، وتأثيره في دراستها.
وقالت عجرم إن مشاركتها في الحفلات الغنائية لا تؤثر على الإطلاق في مشوار دراستها، مبينة أن كل شيء له وقته المخصص له، حيث إن تنظيمها الوقت يجعل كل شيء مرتباً، ويأتي في وقته المناسب.

وتابعت عجرم، التي بدت بعمر صغير، وملامح مختلفة تماماً عما تبدو عليه حالياً، أنها كلما عملت في الفن أكثر كلما زاد شغفها بالدراسة. وشددت على أن زملاءها في المدرسة لا يعلقون على عملها بالفن، وأن أساتذتها يشجعونها لأنها تغني بالمدرسة أحياناً. وعبر عدد من متابعي المقطع عن سعادتهم بمشاهدة نانسي عجرم في بداية نجوميتها، مؤكدين أنها مثال لكل فتاة طموحة، استطاعت أن تصنع لنفسها مشواراً فنياً، تفتخر به بناتها، بينما تطرق البعض إلى الحديث عن عمليات التجميل التي أجرتها بسبب اختلاف الملامح تماماً، خاصة أسنانها، حتى إن البعض غازلها بأن زواجها من طبيب الأسنان فادي الهاشم كان مناسباً لتغيير ملامح شكل أسنانها.
وتستعد نانسي عجرم للمشاركة في ختام حفلات المسرح الروماني بمارينا، حيث تحيي حفلاً غنائياً رفقة المطرب المصري بهاء سلطان، يوم 2 سبتمبر المقبل.
وطرحت تذاكر الحفل، مؤخراً، ووصل سعرها إلى 600 جنيه، مع تنويه بعدم السماح بدخول الأطفال أقل من 12 عاماً.

قد يهمك ايضا

نانسي عجرم تطالب بحماية المرأة من التعنيف وأن يكون الرجل سندا لها

نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام