عادل كرم اول فنان لبناني يتعاقد مع وكالة C.A.T

أعلن الرئيس التنفيذي لوكالة C.A.T، المهندس عمرو قورة، عن انضمام الفنان اللبناني عادل كرم، للوكالة في أول تعاقد لها مع فنان لبناني، وتتولى وكالة C.A.T، مهام إدارة أعمال الفنان اللبناني ومقدم برنامج "هيدا حكي"، وتنسيق نشاطاته وتعاقداته على أعماله الفنية الجديدة، خارج لبنان، وتقديم الاستشارات الفنية له.

ويعد عادل كرم ممثل ومذيع لبناني من مواليد 20 أغسطس/آب عام 1972، بدأ حياته الفنية ببرنامج "لا يمل" مع المخرج ناصر فقيه، وتم تغيير اسم البرنامج إلى "ما في متلو"، زادت شهرته بعد اشتراكه في مسلسل "مغامرات أبو رياض" على قناة "المستقبل"، اللبنانية، وشارك في المسلسل الكوميدي السوري "بقعة ضوء" مع المخرج الليث حجو.

وشارك كرم في عدد من الأفلام منها فيلمي المخرجة نادين لبكي "سكر بنات" الذي عرض خلال مهرجان كان السينمائي الدولي عام 2007، وفيلم "هلأ لوين" عام 2011، وكذلك "فلافل، عام 2007، و"أس إل" عام 1998، "شي يوم رح فل"، عام 2015، كما قدم "كرم"، 14 برنامجًا تلفزيونيًا، آخرهم "هيدا حكي".

ويذكر أن وكالة C.A.T هي أول وكالة من نوعها في الشرق الأوسط لإدارة أعمال النجوم في كافة المجالات، ويتولى إدارتها المهندس عمرو قورة، مع نخبة من خبراء التسويق والدعاية والإنتاج المصريين، وافتتحت الوكالة فرعين خارج مصر، الأول في إمارة دبي والثاني في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية.