الفنان خالد سليم

أكد الفنان خالد سليم في تصريحات خاصةعن سعادته بالتعاون مع الفنان عادل إمام في مُسلسل "مأمون وشُركاه" لموسم رمضان 2016، هذا وأشار إلي أن الدور الذي يُقدمه في العمل مُختلف للغاية ولكنه لا يُحب الحديث عنه في الوقت الحالي حرصاً علي عُنصر المُفاجأة.
 
ونفي خالد ما يعتقده البعض بخصوص إهتمامه للظهور في الدراما الرمضانية كل عام، حيث أكد أنه لا يجد حرجاً في الغياب عن دراما رمضان لو لم يجد الدور المُناسب، مؤكداً في الوقت نفسه علي أنه يعتذر بشكل مُستمر عن عروض درامية كثيرة لا يراها مُناسبة بالنسبة له بل يقول أنه يختار ما يراه مُناسب له.
 
وعلي الصعيد السينمائي أكد خالد أنه ليس لديه اي أعمال سينمائية جديدة في الوقت الحالي، حيث يقول أنه مُتفرغ فقط للتركيز في دوره بمُسلسل "مأمون وشُركاه" حيث يسعي لإبراز تفاصيل الدور ضمن إطار العمل بالشكل المطلوب ودون التشتت في أكثر من ناحية في وقت واحد، مؤكداً علي في الوقت نفسه علي سعادته بنجاح فيلمه السينمائي الأخير "شكة دبوس".
 
ومن ناحية أخري يوضح خالد أسباب تأخر إصدار ألبومه الجديد ويقول: "ألبومي الجديد سيكون في موسم الصيف المُقبل، وسبب التأخر واضح للغاية وهو الظروف الصعبة التي مررنا بها مؤخراً في مصر إلي جانب أوضاع الساحة نفسها والتي لم تكن مُحفزة للعودة، وأنا أنهيت مرحلة التسجيلات مُنذ فترة ولم يتبقي لي سوي اللمسات الأخيرة".
 
هذا وتطرق خالد للحديث عن إبنتيه "خديجة" و "كنزي" وقال أنهما الفرحة الكُبري والأساسية في حياته، حيث أشار إلي أنه  يواصل معهن بشكل مُتسمر رغم صغر عمرهن، مؤكداً في الوقت نفسه علي أنه يرفض دخولهن الوسط الفني حيث أرجع السبب لصعوبة العمل في هذا المجال ورغبته في أن تعيشن حياة طبيعية.