سامية عاطف

قالت الفنانة سامية عاطف، في حوارها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني على شاشة سي بي سي، إنها متزوجة من 6 أعوام، وكانت في شقة إيجار، وعلى "عفش" قديم، موضحة أنه تزوجت عن حب.

وأضافت عاطف أن :”بدأنا الحياة وكانت الدنيا ضيقة معنا وبلا مال، وهو يعمل ممثل أيضا، واشترينا سويا الأشياء الضرورية فقط، وكان هناك شقة تمليك يتم العمل عليها حتى تنتهي، وعشت عام تقريبًا في شقة عادية بعفش قديم كان خاص به وعندما تزوجنا بدأنا تجهيز المنزل الخاص بنا كما نريد وسويا".

وتابعت الفنانة :”لم اكن مبالغة في الطلبات من زوجي، وأشترى لي شبكة، ولم أقم بعمل فرح بل سافرت، وليس الفرح هو أمنية حياتي، بل قمت بعمل كتب كتاب، وبعد أن انتهينا من شقتنا التمليك اشترينا ما نريد بتأني، ونكمل المنزل سويًا بماله الخاص ولكننا كنا سويًا، وأحيانًا أساعد في المصاريف معه".

وأردفت :”فكرة أطقم الصيني توضع في النهاية بالنيش ولا أحد يلمسها، لذا يجب شراء الأساسيات،  وذلك حتى نكمل سويا ونعيش مرتاحين سويا، لأن الأهل لا يعلم ما يحدث بين الزوجين، وهذا هو الصحيح، ولدينا مشكلة في التربية، ووالدتي قالت إن ما يحدث بيني وبين زوجي لا أحد يجب أن يعلمه نهائيا".