كريستين ستيوارت

خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت صور على الإنترنت للممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت أثارت حولها الكثير من الأقاويل عن ارتباطها عاطفيا بصديقتها المغنية والممثلة الفرنسية ستيفاني سوكولينسكي، والمعروفة فنيا باسم "سوكو". 

وفي هذه الصور ظهرت الممثلة الفرنسية وهي تنتظر في صبر وصول طائرة كريستين ستيوارت بمطار شارل دي جول الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، حيث كانت تحمل باقة من الورود انتقتها خصيصا من أجل كريستين، وظهرت السعادة الغامرة على وجه سوكو بعد مشاهدتها لصديقتها الممثلة الأمريكية وظلت بجانبها حتى مغادرتهم للمطار. هذه الصور زادت وبشكل كبير من حدة الشائعات المنتشرة حول كريستين ستيوارت وعلاقتها مع الممثلة الفرنسية، خصوصا بعد أن انتشرت لهما العديد من الصور السابقة في عدة أماكن مختلفة، بالإضافة للصورة التي نشرتها سوكو منذ فترة بحسابها الشخصي على "إنستجرام" وتحدثت فيها عن حبها فتاة مجهولة، وذكرت أنها تفتقد هذه الفتاة خاصة وهي تشاهد فيلمها المفضل "The Libertine" "الخليع" لجوني دب. -

وكريستين ستيوارت هي بطلة سلسلة أفلام "Twilight" "الشفق"، وكانت تحب روبرت باتينسون زميلها في السلسلة، لكن لم يمنعها ذلك من خيانته مع المخرج المتزوج روبرت ساندرس، وتسببت هذه العلاقة في كثير من المشاكل لكريستين والمخرج الآمريكي، وأدت لانفصالها عن حبيبها روبرت خلال فترة قصيرة.